تاريخ اليوم الأربعاء : 4 / آب / 2021الساعة
الأخبار
افتتاح المختبرات العلمية لمدرسة العميد الابتدائية للبنين
عدد المشاهدات : 702
الاعلام التربوي /
بمباركة وحضور المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) افتتحت مدرسة العميد الابتدائية للبنين عددا من مختبراتها العلمية والمكتبة الصفية .
وذكر الأستاذ وسيم طالب مهدي / من شعبة الوسائل التعليمية في المعاونية التعليمية : انَّ المختبرات التي تم افتتاحها هي (مختبر العلوم ، ومختبر الرسم ، ومختبر الحاسوب) ، فضلا عن افتتاح المكتبة الصفية في المدرسة . موضحا : انَّ الافتتاح تضمن عرض (بوربوينت) لمدة خمس دقائق يوضح أهداف ومحتويات ونشاطات كل مختبر من هذه المختبرات . مؤكدا " أنَّ أجهزة المختبرات ومحتوياتها من مناشيء رصينة وقيّمة .
من جانبها أكدت مديرة مدرسة العميد الابتدائية للبنين الأستاذة ندى عبد الرضا محمود : انَّ الهدف من افتتاح هذه المختبرات المهمة والضرورية هو توضيح المفاهيم العلمية للتلاميذ وترجمة النظريات والقوانين عمليا ، وهذا يكسبهم الخبرات والمهارات المختلفة ، مما يترك أثراً ايجابيا في نفوسهم وهو ما يتوافق مع العملية التعليمية الحديثة .
وشارك في افتتاح المختبرات رئيس قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة الدكتور عباس الموسوي ، والمعاون التربوي الدكتور مشتاق عباس معن ، وعدد من ملاكات المعاونية التربوية والتعليمية والملاكات التدريسية في مدارس مجموعة أبي الفضل العباس عليه السلام التعليمية وأولياء الأمور وعدد من الضيوف ..
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات