تاريخ اليوم الأربعاء : 4 / آب / 2021الساعة
الأخبار
فوز فريق مدرسة الساقي على مدرسة العميد الابتدائية في مباراةٍ وديّةٍ بكرة القدم
عدد المشاهدات : 719
الاعلام التربوي/
جرّت صباح اليوم الأربعاء (2ربيع الثاني 1437هـ الموافق 13/1/2016م) مباراة في كرة القدم بين فريقي مدرستي العميد والساقي الابتدائيتين للبنين، وانتهت بفوز فريق مدرسة الساقي الابتدائية بسبعة أهدافٍ مقابل هدف واحد لفريق مدرسة العميد الابتدائية .
وأوضح معلّم التربية الرياضية في مدرسة العميد الابتدائية للبنين الأستاذ أمين يوسف : أنَّ المباراةَ التي جمعت فريقنا مع فريق مدرسة الساقي الابتدائية للبنين هي مباراة وديّة ، الهدف منها زيادة خبرة التلاميذ وتنشئتهم تنشئة رياضية سليمة وزيادة أواصر التعاون والتعارف بينهم . وأضاف : مثلما أنها تهدف لتحفيز التلاميذ وتنشيطهم وإخراجهم من الأجواء الروتينية في المدرسة ، وتخفيف القلق والتوتر لديهم، خاصة ونحن على أبواب امتحانات نصف السنة .
من جانبه قال معلّم التربية الرياضية في مدرسة الساقي الابتدائية الاستاذ سعد علاوي : إنَّ المباراة شارك فيها تلاميذ الصف الأول والثاني من أجل بناء فريقٍ جيد بإمكانه منافسة فرق باقي المدارس . مشيرا إلى " أنَّ الألعابَ الرياضية تُعّد متنفسا للتلاميذ يُسهم إيجابيا في بناء قدراتهم الذهنية والعقلية التي تساعدهم على الاندفاع نحو الدراسة " .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات