تاريخ اليوم الخميس : 23 / إيلول / 2021الساعة
الأخبار
مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين تكرّم متعلميها المتميزين
عدد المشاهدات : 535
الإعلام التربوي/

بهدف تعزيز السلوكيات الإيجابية واستثارة الدافعية للتعلّم, كرّمت مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين, إحدى مدارس مجموعة العميد التعليمية في قسم التربية والتعليم العالي / العتبة المقدسة، المتعلّمين المتفوقين, ونفذت مجموعة من النشاطات في وقفتها الصباحية صباح اليوم الخميس الموافق (21محرم 1439هـ - 12/ 10/ 2017م).

وقال مدير المدرسة الأستاذ يحيى زكي: إن الوقفة الصباحية ابتُدأت برفع العلم وإنشاد النشيد الوطني, فضلاً عن قراءة (نداء العقيدة) وإلقاء قصيدة، من قبل الأستاذ أحمد ماجد معلم التربية الإسلامية للتذكير بالفاجعة الأليمة لتفجير قبة الإمامين العسكريين (عليهما السلام).

وأضاف زكي: أن إدارة المدرسة قامت بتكريم متعلمي الصفوف المتفوقة بمجموعة من الهدايا لحصولهم على درجات عالية في الامتحانات, فضلاً عن متعلمي الصفوف المتميزة بالنظافة وإقامة الصلاة, لتشجيعهم على المثابرة والتفوق.

ويذكر أن مدرسة سيد الماء الابتدائية تقوم بهذه النشاطات كل يوم خميس لتنمية الاتجاهات الإيجابية لدى المتعلمين نحو المدرسة وتحفيز المتعلمين الآخرين لبذل الجهد والمثابرة على التعلّم بُغية الحصول على أشكال الثواب والمكافأة التي يحصل عليها أقرانهم فضلاً عن استثارة الدافعية وتحقيق المنافسة الإيجابية بين المتعلمين كونها من الأهداف الرئيسة للتربية الحديثة.
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات