تاريخ اليوم الخميس : 23 / إيلول / 2021الساعة
الأخبار
مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين تحتفل بذكرى ولادة الرسول الأعظم محمد (ص) والإمام الصادق (ع)
عدد المشاهدات : 734
الإعلام التربوي /

احتفلت مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين صباح هذا اليوم الخميس (15ربيع الأول 1438هـ الموافق 15 / 12 / 2016م ) ، بذكرى ولادة الرسول الأعظم محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وولادة الإمام أبي عبد الله جعفر بن محمد الصّادق (عليه السلام ).

وتضمّن الحفل قراءة لآيات من القرآن الكريم ، و مراسيم رفع العلم العراقي متزامناً مع قراءة النشيد الوطني من الملاك التعليمي والمتعلّمين . بعدها تقدم عدد من المتعلّمين بقراءة قصائد بحق الرسول الأكرم وحفيده صلوات الله عليهم ، كما كُرِّم عدد من التلاميذ المتميزين باللغة الإنجليزية والتلاميذ المتميزين في مادة القراءة فضلا عن تكريم التلميذ (يوسف مؤيد) لاختياره (التلميذ النموذجي) لهذا الأسبوع . في ختام الحفل قدم مجموعة من المتعلّمين مشهداً تمثيلياً عن ولادة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم .

وقال الأستاذ علوان أبو سودة معاون مدير المدرسة: إنَّ الحفل أُقيمَ ابتهاجا بالمولد الميمون للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ،رسول الإنسانية والقيم الرفيعة، وحفيده الإمام الصادق عليه السلام . وأضاف قائلا : إنَّ المتعلّمين تفاعلوا بشكل كبير مع الحفل تعبيرا عن حبّهم للرسول الكريم (صلى الله عليه وآله) وآل بيته الأطهار (عليهم السلام)، إذ نُشرت الورود ووُزعت الحلوى فرحاً وسرورا بهذا اليوم البهيج الذي له الوقع الكبير في نفوس المتعلّمين. مشيرا إلى " إنَّ الاحتفال يجسّد التربية الدينية المُستَمّدة من نهج الرسالة المحمدية في البيئة المدرسية ".
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات