تاريخ اليوم الخميس : 23 / إيلول / 2021الساعة
الأخبار
تلاميذ مدرسة سيد الماء الابتدائية يزورون زميلاً لهم في المستشفى للإطمئنان على صحّته بعد تعرّضه لحادثٍ مؤسفٍ
عدد المشاهدات : 655
الاعلام التربوي /

تعزيزاً للعلاقات الاجتماعية بين المتعلّمين في مدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية، زار عددٌ من المتعلّمين في مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين صباح اليوم الخميس (1 ربيع الأول 1438هـ الموافق 1 / 12 / 2016 م (زميلهم التلميذ حسين علي الذي يرقد في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) للإطمئنان على صحّته بعد تعرّضه لحادثٍ مؤسفٍ أدّى إلى تعرضه لحروق في جسده .

وأوضح المرشد التربوي في المدرسة الأستاذ حسام صالح: أنَّ الهدف من الزيارة الاطمئنان على صحّة التلميذ، ولكي نشعره بأهميته للمدرسة واهتمامنا بسلامته، وهذا من واجبنا كإدارة مدرسة ومتعلّمين، وأضاف: أنَّ هكذا زيارات تأتي أيضا لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للتلميذ حتّى يتمكّن من التغلّب على هذا الحادث المؤسف .

مؤكّدا أنَّ المتعلّم في المدرسة هو أحد الركائز الأساسية في عملية التعلّم داخل المدرسة، لذا كان لزاما على إدارة المدرسة الاعتناء به، وتقديم المساعدة التي يحتاجها ولاسيما عندما يمر بموقفٍ صعب أو يتعرّض للمرض .

مبيّنا أنَّ هذه الزيارة بلا أدنى شك سوف تقوّي أواصر المحبّة والتعاون بين الأسرة والمدرسة، التي هي من أهم العلاقات في العملية التعليمية ، لأنَّها سوف تؤدّي إلى إزالة أي عرقلة قد تواجه المتعلّم والسير معه للوصول إلى أقصى درجات النجاح والتفوّق التربوي والعلمي .

وقد قام التلاميذ بتقديم الهدايا لزميلهم سائلين الله العزيز الكريم أن يَمُنَّ عليه بالشفاء التام . ورافق التلاميذ الفريق الإرشادي في المدرسة .يُذكر أنَّ هناك لجنة تُعنى بشؤون المتعلّمين الاجتماعية وتعزيز العلاقات الاجتماعية بينهم في كلِّ مدرسةٍ من مدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات