تاريخ اليوم الخميس : 23 / إيلول / 2021الساعة
الأخبار
مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين تعقد اجتماعها الأول لهذا العام مع أولياء أمور التلاميذ
عدد المشاهدات : 623
الإعلام التربوي/

عقدت مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين صباح اليوم السبت الموافق (6 ربيع الأول - 25 / 11 / 2017م) الاجتماع الأول لأولياء الأمور للعام الدراسي الحالي (2017 – 2018م) ، بحضور المعاون الإداري وعددٍ من المشرفين التربويين من المعاونية التربوية في قسم التربية والتعليم العالي.

وعن هدف الاجتماع بيّن مدير المدرسة الأستاذ يحيى زكي أنه يهدف إلى تقوية الأواصر بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة باعتبارهم حلقة وصل بين التلميذ والمعلم ، موضحا "أنَّ العملية التربوية والتعليمية تعتبر ولي الأمر عنصرا مهما للوصول لأعلى درجات العلم والمعرفة، ووضع حلول للمشكلات التي تواجه التلاميذ قبل حدوثها" .

من جانبه بيّن مسؤول شعبة الإرشاد في المعاونية التربوية الأستاذ فلاح حسن: "تم خلال الاجتماع تقديم توجيهات عامة وعرض بعض التوجيهات التربوية في المطوية التي تمَّ توزيعها على أولياء الأمور، الخاصة بتوجيهات أداء الواجب البيتي، مشيرا إلى أنه تمَّ فسح المجال لأولياء الأمور في عرض تساؤلاتهم والمشكلات والمقترحات. وفي ختام الاجتماع تقدم أولياء الأمور بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة وملاكاتها لجهودهم المبذولة في خدمة أبنائهم المتعلّمين .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات