الاخبار
المقالات
الكذب عند الأطفال وكيف التعامل
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس تربية خاصة
بطء التعلم: مؤشرات ميّسرة تساع
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس التربية الخاصة
تطلعات مجموعة العميد التعليمية
أ.بشار حميد تويجي / بكالوريوس تربية خاصة.
إلى أجود ما في المدى من مدى
مهند الفتلاوي/
الصور
الفيديو
11/08/2019
مجموعة العميد التعليمية متعة التعليم
11/07/2019
مخيم المبدع الصغير
17/02/2019
مجموعة العميد التعليمية سيرة إبداع...
إدارة قسم التربية والتعليم مسيرةُ عطاء
شعبة الإعلام/

عقد في قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة صباح يوم الثلاثاء (28 ربيع الأول 1441هـ الموافق 26 /11 / 2019م) اجتماع تكريميً، تثميناً لجهود السادة رئيس القسم الدكتور محمد حسن جابر والمعاون التربوي الأستاذ الدكتور مشتاق العلي اللذين تشرّفا بإدارة القسم في المدة الماضية، بحضور السيد الأمين العام للعتبة المطهرة المهندس محمد الأشيقر والسيد عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة والمشرف على القسم الأستاذ الدكتور عباس رشيد الددة، والسيد المعاون الجديد الدكتور أحمد الكعبي والملاكات الإدارية لمجموعة العميد التعليمية.

تخلل الاجتماع كلمة للسيد الأمين العام المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) وهو يشيد بحقبة رئيس القسم ومعاونه ويستقبل المعاون الجديد الدكتور (أحمد الكعبي) مثنيا على مسيرة القسم، شاكرا للقائمين والعاملين فيه مؤكدا على أهمية ملف التعليم في حياة البلدان، والانسان بشكل خاص وإشادة بدور المعلم في البناء والاعمار.

وقدم السيد الأمين شكره للملاك العامل، وخص بالذكر السيد رئيس القس الدكتور محمد حسن جابر ومعاونه الأستاذ الدكتور مشتاق العلي، والإدارات جميعا.

مؤكدا على أن القسم يستمر في نجاحاته، وإن تغيرت الإدارات فرؤية ادارة العتبة لملف التعليم والتربية تبقى ثابتة وداعمة لمسيرة التعليم وهي تنهل من رؤية سماحة المتولي الشرعي (دام عزّه) المستنة بنهج المرجعية الرشيدة (دام ظلها).

وأوضح السيد الأمين أن اقتراح عمل الدكتور محمد حسن جابر في العتبة كان اصلا للعمل في رئاسة قسم التطوير في العتبة المقدسة لكن سحب الرئيس السابق جعل الامانة توليه رئاسة التربية ريثما تترتب الامور. والان تم استحداث قسم التطوير، وعلينا أن ننفذ التخطيط المرسوم للعمل.

وقد القى الاخوة المحتفى بهم كلماتهم التي شكروا فيها الله جل وعز لتوفيقهم في خدمة المولى ابي الفضل العباس (عليه السلام).
الصور 7 صور