الاخبار
المقالات
الكذب عند الأطفال وكيف التعامل
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس تربية خاصة
بطء التعلم: مؤشرات ميّسرة تساع
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس التربية الخاصة
تطلعات مجموعة العميد التعليمية
أ.بشار حميد تويجي / بكالوريوس تربية خاصة.
إلى أجود ما في المدى من مدى
مهند الفتلاوي/
الصور
الفيديو
11/08/2019
مجموعة العميد التعليمية متعة التعليم
11/07/2019
مخيم المبدع الصغير
17/02/2019
مجموعة العميد التعليمية سيرة إبداع...
قسم التربية والتعليم العالي يطلق فعاليات بطولة خماسي كرة القدم لمدارس مجموعة العميد التعليمية
شعبة الإعلام/
تعزيزاً للصحة البدنية وتنمية للمواهب الرياضية للمتعلمين، مدارس مجموعة العميد التعليمية تطلق فعاليات البطولة الداخلية لخماسي كرة القدم، لمتعلمي المرحلة الابتدائية (مدرسة العميد الابتدائية للبنين، ومدرسة الساقي الابتدائية للبنين، ومدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين، ومدرسة نور العميد الابتدائية للبنين، ومدرسة نور العباس للبنين، ومدرسة در العميد الابتدائية للبنين).

وقال المنسق التربوي للتربية الرياضية الأستاذ صلاح مهدي: إن إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والأدبية تسهم في خلق أجواء من التنافس الشريف بين المتعلمين، وتنمي مقدرتهم في مختلف المجالات والرياضات. وأضاف: إن هذه الأنشطة والفعاليات تندرج ضمن البرنامج الذي يتبعه قسم التربية والتعليم العالي، بمتابعة وتنفيذ من قبل مدارس مجموعة العميد التعليمية.

موضحا: إن دوري البطولة يتنافس فيه مدارس مجموعة العميد التعليمية للمرحلة الابتدائية كافة فيما بينهم، للخروج بفرق واعدة تمثل مدارس المجموعة في البطولات التي ستقيمها المديرية العامة للتربية في محفظة كربلاء وبطولات أخرى خارج المحافظة في المستقبل.
يذكر أن البطولة تستمر لمدة يومين، وقد تأهل فريق مدرستي العميد الابتدائية للبنين ونور العميد الابتدائية للبنين للمباراة النهائية التي ستقام يوم الاثنين (4/ 11/ 2019م).