الاخبار
المقالات
الكذب عند الأطفال وكيف التعامل
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس تربية خاصة
بطء التعلم: مؤشرات ميّسرة تساع
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس التربية الخاصة
تطلعات مجموعة العميد التعليمية
أ.بشار حميد تويجي / بكالوريوس تربية خاصة.
إلى أجود ما في المدى من مدى
مهند الفتلاوي/
الصور
الفيديو
11/08/2019
مجموعة العميد التعليمية متعة التعليم
11/07/2019
مخيم المبدع الصغير
17/02/2019
مجموعة العميد التعليمية سيرة إبداع...
قسم التربية والتعليم العالي يشرع بالاجتماع الأول للمجالس العلمية في مدارس مجموعة العميد التعليمية للعام الدراسي الحالي

شعبة الاعلام/
عقد قسم التربية والتعليم العالي صباح اليوم السبت (4 ربيع الأول 1441هـ الموافق 2 /11/ 2019م)، الاجتماع الأول للمجالس العلمية في مدارس مجموعة العميد التعليمية للعام الدراسي 2019/2020 م، إذ ضم الاجتماع المنسقين العلميين والملاك التعليمي المختص في كل مجلس؛ لوضع الخطط اللازمة للتباحث حول وضع الخطط، ومناقشة آخر التطورات في العملية التربوية والتعليمية.
وقال الأستاذ أسامة الياسري المنسق العلمي لمجلس الحاسوب: اجتمع اليوم مجلس الحاسوب من أجل تحديد الخطط السنوية للمرحلة الابتدائية والثانوية على وفق آخر المستجدات، والوقوف على الملاحظ والمقترحات المقدمة من قبل الملاكات سواء كانت مواقف تعليمية مرت بهم أو مشاكل تواجههم، ووضع الحلول المناسبة والناجعة لها، وطرائق معالجتها.
من جانب اخر عقد الفريق التنسيقي لرياض أطفال مجموعة العميد التعليمية اجتماعا ناقش فيه سير العمل في رياض الأطفال وخطة عمل العام الدراسي الجديد.
وأوضح الأستاذ وسيم النافعي /مسؤول شعبة التعليم المبكر في القسم: ناقش المجتمعون توزيع المهام على الفريق التنسيقي على وفق اختصاصه كما تم التطرق الى الاحتياجات التدريبية فضلا عن الملف الارشادي وكيفية وضع البرامج الارشادية للأطفال.
يُذكر أن مدارس العميد التعليمية تضم ستة مجالس علمية هي: (الإرشاد التربوي، الحاسوب، التربية الرياضية، العلوم الصرفة، واللغة العربية، والتربية الإسلامية، والاجتماعيات، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والتربية الفنية والخط والزخرفة الإسلامية).
الصور 11 صور