الاخبار
المقالات
الكذب عند الأطفال وكيف التعامل
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس تربية خاصة
بطء التعلم: مؤشرات ميّسرة تساع
أ.بشار حميد تويج / بكالوريوس التربية الخاصة
تطلعات مجموعة العميد التعليمية
أ.بشار حميد تويجي / بكالوريوس تربية خاصة.
إلى أجود ما في المدى من مدى
مهند الفتلاوي/
الصور
الفيديو
11/08/2019
مجموعة العميد التعليمية متعة التعليم
11/07/2019
مخيم المبدع الصغير
17/02/2019
مجموعة العميد التعليمية سيرة إبداع...
أسبوع التعايش في رياض أطفال مجموعة العميد التعليمية

شعبة الإعلام/
إعلانا عن بدء عامهم الدراسي الجديد توجه صباح اليوم الثلاثاء (2 صفر 1441هـ الموافق 1 /10/ 2019م) المئات من أطفال رياض أطفال مجموعة العميد التعليمية، ليبدأ موسم عامهم الدراسي الجديد (2019 – 2020م)، ويعلنوا عن انطلاق رحلتهم إلى التفوق والنجاح.
وقال مسؤول شعبة التعليم المبكر في قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ وسيم عبد الواحد النافعي: مع بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020م باشرت الملاكات التربوية في رياض مجموعة العميد التعليمية، إذ تمَّ استقبال الأطفال مع أولياء أمورهم في أول يومٍ لهم في الروضة.
وأضاف: إن لمرحلة الطفولة أهمية كبيرة في حياة الطفل، ولها تأثير على شخصية الطفل المستقبلية، مع ضرورة تعاون البيت مع المؤسسة التعليمية (الروضة، والمدرسة، والجامعة) في تشكيل سلوك الطفل، موضحًا أن اليوم الأول من العام الدراسي الجديد خصص لأطفال مرحلة التمهيدي، وما سيليه من أيام ستكون لأطفال مرحلتي الروضة والتأهيلي.
وقالت الأستاذة وسماء كاظم/ مديرة حضانة وروضة الساقي: مع إشراقة صباح اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد فتحنا أبواب الروضة لاستقبال الأطفال من مرحلة التمهيدي البالغ عددهم قرابة (٦٢٠) طفلاً في رياض مجموعة العميد جميعها (العميد، والساقي، ونور العباس (ع)، ودرر العميد)، ونبدأ معهم فعّاليات (أسبوع التعايش المُعد من أجل تكييف الطفل مع بيئته الجديدة، ليتوافق نفسياً واجتماعياً مع أقرانه، ويندمج مع بيئته الجديدة بسلاسة ويسر).
مؤكّدةً: تمت تهيئة الروضة بلوحات وعبارات ترحيبية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، كما أعددنا حفل استقبال للأطفال تضمّن مجموعةً من الفعّاليات والأنشطة.
لا سيما أنَّ هناكَ صرحٌ تعليميٌّ جديدٌ انضم حديثا لرياض مجموعة العميد التعليمية في منطقة (السادة الزركان) قرب مدينة طويريج تحت مسمى (حضانة وروضة جود الكفيل).