الاخبار
المقالات
تنظيم الوقت وعلاقته باللياقة ا
أ. أمير نعيم حميد / ماجستير تربية رياضية
هل هناك عمر مناسب لممارسة الري
أ.صلاح مهدي / ماجستير تربية رياضية
النشاط الرياضي ودهون الجسم
أ. علي كاظم جنجر / ماجستير تربية رياضية
تنشئة الطفل بين الأسرة ورياض ا
المنسق التربوي م.م همام رزاق
الصور
الفيديو
04/12/2018
عندما تحملُ أحلامَكَ على محملِ الجدِّ فاعلمْ أنَّها ستتحقّقُ،وعندما يكونٌ الفشلُ مستحيلًا
19/06/2018
ضمن فعاليات حفل تخرّج لمتعلمي روضتي العميد ونور العباس "ع" (مشهد مسرحي عن الحشد الشعبي ودو
21/04/2018
فيديو خاص بحفل التكليف الشرعي لمتعلمات مدارس مجموعة العميد التعليمية
رياض أطفال مجموعة العميد التعليمية يتوجّهون إلى بيئتهم الجديدة بعد أن فتحت أبوابها للعام الدراسي الجديد
شعبة الإعلام /

فُتحت أبواب رياض أطفال مجموعة العميد التعليمية صباح اليوم الأحد الموافق (27/ محرّم /1439 هـ -7/ 10 /2018م)، لتبدأ مع أطفالنا الأعزاء -رحلة التأهيل المدروس في المجالات (النفسية والاجتماعية وغير ذلك)؛ ليصبحوا فيما بعد على استعداد للالتحاق بالمرحلة التعليميّة الابتدائية الأولى بسهولة.
وبيّنَ مسؤول شعبة التعليم المبكّر الأستاذ وسيم عبد الواحد أنَّ أسبوع التعايش من البرامج التربوية الهادفة إلى تكييف الأطفال مع البيئة الجديدة؛ كي يتوافقوا نفسيا واجتماعيا مع الأطفال الآخرين.

وأضاف أنّ الأسبوع الأول من العام الدراسي في الروضة (أسبوع التعايش) يأتي لتحقيق التهيئة التدريجية للانتقال من محيط الأسرة إلى محيط الروضة (الفطام الأسري) وتحقيق التوافق النفسي والاجتماعي لديهم عبر تكوين علاقات صداقة مع أقرانهم في الروضة.

وأوضح أنّ القائمين على مجموعة العميد التعليمية، يعملون على جعل المجموعة في مصاف المؤسسات التربوية والتعليمية ذات المواصفات العالمية.
من جانبها قالت المنسّقة الإعلامية لروضة الساقي الأستاذة رفاه علي: مع بدء العام الدراسي الجديد فتحنا أبواب رياض مجموعة العميد التعليمية لاستقبال الأطفال من مرحلة التمهيدي والبالغ عددهم قرابة (580) طفلاً لنبدأ معهم فعّاليات (اسبوع التعايش المُعد من أجل تكييف الطفل مع بيئته الجديدة ويتوافق نفسياً واجتماعياً مع أقرانه، ويُفطم جزئياً عن ذويه، ويندمج مع بيئته الجديدة بسلاسة ويسر.
الصور 29 صور