تاريخ اليوم الأحد : 5 / نيسان / 2020الساعة
الأخبار
مشيداً بما تقدمه العتبة المقدّسة وقسم التربية والتعليم العالي من خدمات تعليمية وتربوية : وفد من الإشراف التربوي للمديرية العامة للتربية في
عدد المشاهدات : 485
الإعلام التربوي /
أشاد وفد الإشراف التربوي في المديرية العامة للتربية في محافظة الديوانية بالمشروع التربوي والتعليمي للعتبة العباسيّة المقدّسة في ناحية غماس ، مقدما الشكر لملاكات قسم التربية والتعليم العالي التابع للعتبة المقدّسة على الخدمات التعليمية والتربوية المقدمة لأبناء الناحية وأثنى الوفد كذلك على إدارة المدرسة والملاك التعليمي والتربوي فيها .
جاء ذلك خلال زيارة الوفد مدرسة أبي طالب للتعليم الأساسي في ناحية غماس التابعة لمدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية ، واطلع الوفد على سير العملية التربوية في المدرسة والتحضيرات لامتحانات الكورس الأول و(نصف السنة).

وضم الوفد المشرف التربوي الأستاذ علي مجهول عبد الحسين، ومشرف التربية الرياضية الأستاذ عامر الحلو، والتقى المشرفان مدير المدرسة الأستاذ مقداد ناجي والملاك التربوي والتعليمي فيها . وأشاد المشرف التربوي الأستاذ علي مجهول عبد الحسين بالنظام التربوي والتعليمي في المدرسة مؤكدا أنَّ مدرسة أبي طالب مشروع تربوي وتعليمي ناجح في ناحية غماس؛ لما تقدمه من خدمات تعليمية وتربوية فضلا عن ما تضمه من ملاكات تعليمية كفوءة ووسائل علمية وتربوية نحو: شاشات العرض المتوافرة في الصفوف والمختبرات العلمية والمكتبة العامة جميعاً، إضافة إلى الكتب المنهجية والعلمية والترفيهية التي ترفد طالب العلم بمعلومات علمية وتربوية ومعلومات عامة يستطيع الإفادة منها في حياته اليومية، مقدما شكره للعتبة العباسية المقدّسة بصوره عامة وقسم التربية والتعليم العالي بصورة خاصة للجهود المبذولة في تقديم الخدمات في الجانب التعليمي والتربوي .

كما التقى مشرف التربية الرياضية الأستاذ عامر الحلو معلمَ التربية الرياضية للاطلاع على المنهج الرياضي في المدرسة وكيفية تقديم المهارات الرياضية للمتعلّمين، مبينا الخطط الجديدة لمادة التربية الرياضية، وكيفية توزيع الدرجات حسب التعليمات الجديدة وواجبات معلم الرياضة داخل المدرسة .

وفي نهاية الزيارة قدم المشرفان الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والملاك التعليمي والتربوي فيها على ما تقدمه من خدمة لأبناء الناحية على نحو خاصة والعملية التربوية على نحو عام .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات