تاريخ اليوم الخميس : 27 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
تزامنا مع ذكرى ولادة الرسول الأعظم محمد ( ص )... روضة الساقي تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها
عدد المشاهدات : 86
الإعلام التربوي/

تزامنا مع ذكرى ولادة الرسول الأعظم محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وولادة الإمام جعفر بن محمد الصّادق (عليه السلام ).احتفلت روضة الساقي صباح هذا اليوم الأحد (18ربيع الأول 1438هـ الموافق 18 / 12 / 2016م ) بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها. إذ أُقيمت في هذه المناسبة فعّاليات متنوّعة قدّمها أطفال الروضة .

وقالت مديرة الروضة الأستاذة وسماء كاظم : في هذا اليوم الذي أشرقت فيه شمس النبوّة والرسالة المحمدية لتنشر عبق الحروف وعطر الكلمات على العالم أجمع، كان لنا فيه الشرف ليكون الذكرى السنوية الثانية لافتتاح روضة الساقي التي نحتضن فيها فروع خضراء مورقة وزهرات نضرة عبقة من فلذّات أكبادنا .

موضحة أنَّ الحفل تضمّن فقرات عديدة ابتدأت بقراءة آياتٍ من الذكر الحكيم بصوت الطفل (حسن سموأل) ، ثمّ تقديم مشاهد مسرحية عن ولادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) ، كذلك تمَّ تقديم عدد من الأناشيد وفقرة خاصّة بالأحاديث النبوية .

وفي ختام الاحتفالية تضمّن تكريم إدارة الروضة عدد من المعلّمات المتميّزات خلال العام الدراسي الجاري، و أقمنا منافسة لأطفال الروضة تناولت أسئلة عن حياة الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم ) توّجَت بتكريم الفائزين بالجوائز .

يُذكر أنَّ المعاونية التربوية استثمرت هذه الولادة الميمونة المباركة من أجل تكريم المعلّمات المتميّزات في الدورة الإنمائية التأهيلية الخاصة باللغة العربية ، التي أُقيمت في ( 15 ذو الحجة 1437هـ الموافق 17/ 9/ 2016م ) من المعاونية التربوية، إذ تمَّ تكريمهن بخاتمٍ نسائي من العتبة العباسيّة المقدسة ، وشهادة مشاركة بالدورة المعنية من قسم التربة والتعليم العالي / المعاونية التربوية .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات