تاريخ اليوم الخميس : 27 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
رئيس وأعضاء مجلس محافظة كربلاء المقدسة يزورون مدرسة القمر الابتدائية للبنات للاطّلاع على تجربة مدارس مجموعة العميد التعليمية في النهوض با
عدد المشاهدات : 86
الاعلام التربوي /
زار رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدّسة وعدد من أعضاء المجلس مدرسة القمر الابتدائية للبنات؛ من أجل الأطّلاع على تجربة مدارس مجموعة العميد التعليمية في النهوض بالواقع التربوي والتعليمي في العراق ودورها في تنشئة الجيل الجديد، عبر برامجها الإثرائية، ووسائل التعليم الحديثة الموجودة في مدارس المجموعة . وتجوّل وفد المجلس في أروقة المدرسة برفقة الأمين العام للعتبة العباسيّة المقدّسة السيد المهندس محمد الأشيقر – دام تأييده – والمعاون الإداري لقسم التربية والتعليم العالي الأستاذ ماجد محمد – دام توفيقه – .

وقال رئيس المجلس الأستاذ نصيف جاسم الخطابي - سلّمه الله - :"إنّ هذه الزيارة جاءت بالتنسيق مع الأمانة العامّة للعتبة العباسيّة المقدّسة للاطّلاع على مشاريع العتبة المقدّسة التي تتميّز بالنجاح والفاعلية وسرعة الإنجاز في تقديم الخدمة للمواطنين" .

وأضاف : لقد وجدنا في مدرسة القمر إدارةً رائعةً وأقساماً متطوّرة بأدائها، وكذلك وجدنا تطوّراً في مستوى التلميذات ولا سيما في الصف الأول الابتدائي؛ حيث شاهدنا كيف يستطاعت التلميذات قراءة قصائد باللغة الإنجليزية وكذلك تعاطيهم الإيجابي لمادة الحاسوب. مؤكّدا "أنَّ ما وجدناه يُعدُّ انتقالةً نوعيةً كبيرةً وأساساً لقاعدة جيدة للتلاميذ من حيث البناء الفني والإداري والتربوي والتعليمي وسنجني بالمستقبل ثمار هذا العمل الناجح ".

من جانبه قال عضو المجلس السيد يوسف مجيد الحبوبي - سلّمه الله - : " إنَّهُ يوم مبارك أن نجدَ في مدينتنا هكذا منشآت تربوية راقية من الجوانب كافّة على مستوى البناء والتأثيث وعلى مستوى الملاكات التربوية والتعليمية المباركة". مضيفاً "كما وجدنا التلميذات قدوة لتلميذات مدارس المحافظة من حيث الزِّي والأخلاق والأمور التعليمية، ونحن ندعو المؤسسات كافّة على مستوى الدولة والجهات الأخرى الأهلية أن تحتذي بهذا النموذج الذي يدعو إلى الفخر والاعتزاز".
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات