تاريخ اليوم الأربعاء : 26 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
مدرسة القمر الابتدائية للبنات تُعلن عن نتائج منافسة الخط العربي وتكرّم الفائزات
عدد المشاهدات : 94
الاعلام التربوي /
تشجيعا للمتعلّمات ولتحفيزهنّ على تطوير موهبة الخط العربي ، أقامت مدرسة القمر الابتدائية للبنات وبإشراف المعاونية التعليمية في قسم التربية والتعليم العالي منافسة للخط العربي. وأعلنت إدارة المدرسة صباح هذا اليوم الخميس ( 8 رجب / 1438هـ الموافق 6/4 /2017م) عن نتائجها بعد أن تمَّ الاختبار وفرز النتائج .
وقالت المسؤولة عن المنافسة معلّمة اللغة العربية ومادّة الخط الأستاذة أسماء تركي راجي :إنَّ هذه المنافسة تأتي من أجل تشجيع المتعلّمات على تحسين خطّهن وتنمية مهاراتهن فيه.
وأوضحت "أنَّ المنافسة شملت المتعلّمات من الصف الثاني إلى الصف الخامس عن طريق وضع أسئلة تخص أنواع الخطوط وبالأخص الخط الكوفي وخط الرقعة".
وأضافت أنَّ ادارة المدرسة قامت بتكريم الفائزات بشهادات تقديرية إذ تبّوأت التلميذة (جنات محمد )على المرتبة الاولى على المدرسة في الخط الكوفي ، أما بقية الفائزات وهن : رقية حيدر وزينب أحمد من الثاني أ ، ورقية عادل وفاطمة علي من الصف الثاني ب ، وزهراء عادل ونوران كاظم وفاطمة حبيب من الصف الثالث ، وشهد فاخر وبتول عادل ورفل حسين من الصف الرابع ، ورقية حيدر علي ومريم ثائر صبيح ومريم أحمد حسن من الصف الخامس
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات