تاريخ اليوم الأحد : 21 / تموز / 2019الساعة
الأخبار
توزيع نتائج الامتحانات النهائية للمرحلة المتوسطة في صفوفها غير المنتهية للعام الدراسي 2015/2016 م (الكورس الثاني) .
عدد المشاهدات : 790
الاعلام التربوي /
وزَّعت متوسطتا العميد للبنات ، وسيد الماء للبنين نتائج الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي 2015/2016 م (الكورس الثاني) .

وبيّنت مديرة متوسطة العميد للبنات الأستاذة إيمان البهادلي: أنَّ النسبة العامّة للنجاح كانت جيدةً جدا ، إذ حظيت عشرة طالبات بالمرتبة الأولى في الصف الأول المتوسط ، وتبوأت ستة طالبات المركز الأول في الصف الثاني المتوسط من مجموع مئة وستة عشر طالبة في المرحلتين .

من جانبه أوضح مدير متوسطة سيد الماء للبنين الأستاذ مسلم الغانمي: أنَّ النتائج أظهرت نسب نجاحٍ متميّزة وتفوّق كبير لطلاّب المدرسة .وأضاف : تم تكريم الطلاّب المتميزين بهدايا عينية مقدّمة من قبل رئاسة قسم التربية والتعليم العالي، فضلا عن تكريم الطلاّب الثلاثة الأوائل من كلّ شعبة .

وأشار الغانمي إلى أنَّ ملامح الفرحة والسرور كانت واضحةً على مُحيّا أولياء الأمور لما حققه أولادهم من نجاحٍ وتفوّق ، مقدّمين الشكر لإدارة المدرسة والملاك التدريسي لما قدّموه من عمل دؤوب وجهد متواصل فضلا عن شكرهم القائمين على مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية ، والعتبة العباسيّة المقدّسة على رعايتها الكريمة للعملية التعليمية في العراق عموماً ومحافظة كربلاء المقدّسة بشكلٍ خاص .
وقدّم الغانمي الشكر لزملائه المدرّسين لما بذلوه من جهود لتحقيق هذا النجاح والتميّز للمدرسة ، مثلما قدّم الشكر لملاكات قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسيّة المقدّسة، لما قدّموه من دعم على مدى عامٍ دراسي كامل من إعدادٍ للبرامج التربوية والتعليمية والإشراف عليها ، فضلا عن تجهيز المدرسة بكلّ ما تحتاجه من مستلزمات تربوية وتعليمية تُسهم في تحقيق التفوّق والنجاح لطلبتنا .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات