تاريخ اليوم الجمعة : 19 / تموز / 2019الساعة
الأخبار
بمشاركة متوسطة العميد للبنات .. بدء الامتحانات الوزارية للمرحلة النهائية للمدارس المتوسطة للعام الدراسي 2015/2016 م
عدد المشاهدات : 373
الاعلام التربوي/
بدأت صباح اليوم الأربعاء (17شعبان 1437هـ الموافق 25/5/2016م )، الامتحانات الوزارية للمرحلة النهائية لمدارس المتوسطة للعام الدراسي 2015/2016 م التي تشمل طالبات مدرسة العميد للبنات التابعة لمدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية.
وقال الدكتور محسن علي شريب رئيس اللجنة الامتحانية في المعاونية التعليمية : باشرت طالباتنا من متوسطة العميد للبنات بالامتحانات الوزارية لهذا العام الدراسي 2015/2016 م . وأضاف: أنَّ ملاكاتنا حريصة على تفوّق طالباتنا في الامتحانات ،إذ تمّت مراجعة المنهج المقرر بشكلٍ مركّز قبل بدء الامتحانات ،فضلا عن إجراء امتحانٍ شامل للطالبات في كلّ المواد الدراسية استعدادا للامتحان النهائي (البكلوريا) .
مبيّنا " أنَّ قسم التربية والتعلم العالي انتهج منذ بداية السنة الدراسية الحالية ستراتيجية خاصّة في تدريس الصف الثالث المتوسطة ، إذ تمّت الاستعانة بمدرّسات من مديرية التربية في المحافظة ذوات خبرة عالية في التدريس تكون مرافقة لمدرّسة المادة في المدرسة للاستعانة بخبراتها ممّا أدى إلى تحسّن مستويات الطالبات بشكلٍ ملحوظ.
من جانبها قالت الأستاذة إيمان البهادلي مديرة متوسطة العميد للبنات: إنَّ الملاك التعليمي في المدرسة أكمل المنهج المقرر من قبل الوزارة ، وأُجريت مراجعة شاملة للمنهج للتهيئة للامتحان الوزاري . مبيّنة " أنَّ القسم قام بتوفير خطوط لنقل للطالبات من المنزل ، والتجمّع في المدرسة ،ثم نقلهن إلى المركز الامتحاني .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات