تاريخ اليوم الأربعاء : 16 / أكتوبر / 2019الساعة
الأخبار
متوسطة العميد للبنات تحتفل بتوزيع نتائج الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية
عدد المشاهدات : 587
الاعلام التربوي /

احتفلت متوسطة العميد للبنات بتوزيع نتائج الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي 2014/ 2015، بحضور ممثلين من قسم التربية والتعليم العالي وأولياء أمور التلميذات. وتضمّنت الاحتفالية قراءة آيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة نرجس صراع ، مع قراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الحشد الشعبي ، مثلما تضمّنت كلمةً لمسؤول شعبة الأنشطة في المعاونية التربوية الدكتور حسنين الموسوي ،أعقبتها كلمة المدرسة قدّمتها المديرة الست إيمان البهادلي، فضلاً عن تقديم الطالبات لفعّاليات متنوّعة شملت قصائد شعرية وتواشيح دينية بحق الإمام المهدي (عج ) ، كما تم قراءة نشيد الإباء الخاص بالعتبة العباسية المقدّسة من لدن مجموعة من الطالبات، وفي الختام تمّ تكريم الطالبات جميعهن بالجوائز والهدايا.
وأوضحت مديرة المدرسة الست إيمان البهادلي" بتوفيقٍ من الله سبحانه وتعالى وبفضل بركات أبي الفضل العباس (عليه السلام)، حصلنا على نسبة نجاحٍ بلغت90% " وأضافت : ما تم تحقيقه من نتائجٍ كانت حصيلة تظافر جهود الطالبات مع المدرّسات بالإضافة إلى جهود أولياء الأمور، وتابعت " نحن كإدارة نطمح أن نحقق نتائج أفضل في الأعوام القادمة إن شاء الله ، مؤكدة حصول عشرة طالبات على المركز الأول . وقدّمت مديرة المدرسة الشكر والعرفان للمسؤولين في قسم التربية والتعليم العالي؛ لتعاونِهم مع إدارة المدرسة من خلال توفير الأجواء الدراسية والمتطلّبات التي تحتاجها المدرسة كافّة؛ للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية .
وقالت ولية أمر الطالبة مها محمد طه : إنَّ الشيء المميز في هذه المدرسة هو المسألة الأخلاقية والتربية الصالحة والبرنامج المهدوي المُعد من لدن المعاونية التربوية موضحة" أنَّ ذلك أضاف معلومات كثيرة للبنات وتمسّكهم بالدين والتربية الدينية والسلوك الحسن، فضلاً عن انضباطهنّ في مواعيد الدراسة والامتحانات وعلاقة الطالبة بالمدرسة " .
من جانبها قالت الطالبة رقية أثير - الصف الأول- : إنَّ حصولي على المرتبة الأولى جاء نتيجةً دراستي ومثابرتي وجهود عائلتي والمدرسات وإدارة المدرسة، وأضافت: أنَّ الشيء المميز في مدرسة العميد للبنات هو التدريس الجيد والنموذجي والاستجابة السريعة لطلباتنا من لدن إدارة المدرسة، فهناك تعاون بين إدارة المدرسة والطالبات.
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات