تاريخ اليوم الأربعاء : 26 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
دعماً لمنهج التأريخ الإثرائي ... متوسطة سيد الماء للبنين تُنظّمُ سفرة علمية لطلاّبها إلى متحف العتبة الحسينية المقدسة ومتحف ذاكرة الإسلام
عدد المشاهدات : 36
الإعلام التربوي /
نظّمت متوسطة سيد الماء للبنين سفرةً علميةً لطلاّبها إلى متحف العتبة الحسينية المقدسة ومتحف ذاكرة الإسلام لدعم منهج التأريخ الإثرائي ،وبالتعاون مع شعبة الوسائل التعليمية (وحدة المختبرات والمكتبات) في المعاونية التعليمية .
وقال المنسّق العلمي في المعاونية التعليمية الأستاذ وسيم طالب مهدي "إنَّ هذه السفرة العلمية التي شارك فيها طلاب الصف الثاني جاءت من أجل تبيان أثر أهل البيت (عليهم السلام)، ودعما لأهداف التأريخ الرسالي لمدرسة أهل البيت (عليهم السلام) من خلال تجسيد الوثائق التاريخية بشكلٍ عملي . مؤكّدا "أنَّ السفرات العلمية هي أحد أهداف المعاونية التعليمية الغرض منها معرفة المادة العلمية في جميع تخصصاتها" .
وأضاف "لقد نظّمنا العديد من السفرات العلمية التي تدعم المناهج والمقررات الدراسية مثل زيارة المعامل والمصانع والمتاحف والمزارع وحظائر الحيوانات وبحيرات الأسماك والمختبرات العلمية في الجامعات والمكتبات المتخصصة والعامّة دعما واسناداً وتحقيقاً لأهداف المادة الدراسية" .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات