تاريخ اليوم الاثنين : 20 / تشرين الثاني / 2017الساعة
الأخبار
روضتا العميد والساقي تستقبلان وفداً تربوياً من محافظة صلاح الدين
عدد المشاهدات : 81
الإعلام التربوي /

استقبلت رياض أطفال مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية صباح يوم الثلاثاء (29جمادى الثاني/ 1438هـ الموافق 28/3 /2017م) وفداً تربوياً من محافظة صلاح الدين برئاسة المشرفة التربوية فوزية علي عبد والمشرفة التربوية نوال محمد رشيد للاطّلاع على البرامج التربوية المطبّقة في روضتي العميد والساقي .

وقالت المشرفة التربوية الأستاذة فوزية علي عبد من روضة السيدة رقية في محافظة صلاح الدين: "إنَّ الهدف من زيارة الوفد لرياض مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام ) التعليمية، هو لتبادل الخبرات وتواصل الزيارات، وللاطّلاع على البرامج التربوية المطبّقة في روضتي العميد والساقي ، معبّرةً عن إعجابها وفرحها لما شاهدته من دروس قُدِّمت أمامهم مقدّمةً الشكر والتقدير لحسن الاستقبال والضيافة .

من جانبها أكّدت المعلّمة إقبال محمد رشيد من روضة النرجس أنَّ الدروس والوسائل والأناشيد التي تعتمدها روضتا الساقي والعميد مفيدةً جداً ومدروسة بشكلٍ ممتاز، بحيث أنَّها تُسهم في بناء شخصية الطفل بطريقةٍ علميةٍ سهلةٍ ومشوّقة .

مثلما أشارت مديرة روضة الخلد في صلاح الدين إلى أنَّ ما يُقدّم في رياض أطفال مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية لا يمكن وصفه بكلماتٍ بسيطة، وهو يتفوّق على ما يُقدّم في الرياض الأخرى ، إذ وجدنا طرائق تدريس رائعة وقدرات الملاكات كانت ممتازة، وقد تفاجئنا بها. وعبَّرَ الوفدُ عن الشكر والتقدير لإدارة الروضتين على حسن الاستقبال .

وقد كان في استقبال الوفد الزائر إدارة روضة العميد الأستاذة وسماء كاظم وإدارة روضة الساقي الأستاذة نبأ جليل، إذ قدَّمتا نبذة مختصرة عن رياض أطفال المجموعة وما تتضمنّه من برامج تعرض مجموعة من الخبرات والمهارات الدينية، والأخلاقية، والأخلاقية، واللغوية، والعددية، والعلمية، والفنية، والبدنية، والتفكير (الاجتماعية، والذكاء) .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات