تاريخ اليوم الخميس : 23 / إيلول / 2021الساعة
الأخبار
المعاونية التربوية تكرّم معلّمات روضة العميد المتفوّقات في دورة اللغة العربية
عدد المشاهدات : 633
الإعلام التربوي /

كرّمت المعاونية التربوية في قسم التربية والتعليم العالي / العتبة العباسيّة المقدّسة صباح هذا اليوم الخميس ( 22 ربيع الأول 1437هـ الموافق 22/ 12 / 2016م ) معلّمات حضانة وروضة العميد المتفوّقات في دورة اللغة العربية، التي أُقيمت مؤخّرا بهدايا رمزية وشهادات تقديرية ، مثلما كرّمت إدارة الروضة الأطفال المتميّزين والمتفوّقين بحصولهم على لقب (ملك النظافة).

وأوضح الأستاذ تحسين علي الشاهر مسؤول لجنة اللغة العربية : أنَّ المعاونية التربوية سعت عبر الدورة الإنمائية التأهيلية الخاصّة باللغة العربية إلى إثراء الخزين اللغوي لدى معلّمات رياض الأطفال وتقويمه ، وذلك من خلال محاور ثلاث هي : القواعد النحوية ، والإملاء ، والتعبير ، بما يضمن امتلاكهن مهارات التواصل الرئيس، الأمر الذي يسهّل عملية التواصل مع الأطفال .

وأضاف: أنَّ تكريم معلّمات حضانة وروضة العميد المتفوّقات في الدورة يأتي تثميناً للجهود المبذولة من بعض المعلمات اللواتي حققن نتائج طيبة، وتشجيعاً لهن، وتحفيزاً للأخريات ؛الأمر الذي يدعو إلى السعي في تحصيل المعلومات والأساليب التربوية والعلمية ، بما يضمن سلامة إيصال المعلومات الواردة في البرامج التربوية لاسيما منهج (نحو القمر).

من جانبها قالت الأستاذة مروة عباس إحدى المتفوّقات في الدورة المذكورة : تشرّفت بتكريمي من المعاونية التربوية في قسم التربية والتعليم العالي، وذلك لتفوّقي في الدورة الإنمائية التأهيلية الخاصّة باللغة العربية التي أُقيمت في روضة العميد.

مؤكّدةً أنَّ الدورة زوّدتنا بمعلوماتٍ إضافيةٍ نستطيع توظيفها في الروضة بما يفيد الأطفال، مثلما أفادتنا في تطبيق برنامج (نحو القمر) بصورةٍ لغويةٍ صحيحةٍ من حيث القراءة والإملاء.
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات