تاريخ اليوم الخميس : 23 / إيلول / 2021الساعة
الأخبار
روضة العميد تقيم احتفالا بذكرى ولادة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم
عدد المشاهدات : 752
الاعلام التربوي /
وسط أجواءٍ من البهجة والسرور والمحبّة احتفلت روضة العميد بذكرى ولادة الرسول محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) وتضمّن الحفل مجموعة من الفعّاليات التي قدّمها أطفال الروضة .
وقالت مديرة الروضة الست نبأ جليل جعفر : أقمنا اليوم في روضتنا حفلا بهيجا بذكرى غالية على قلوبنا وهي ولادة سيد الكونين محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم ، وولادة حفيده أبو عبد الله جعفر بن محمد الصّادق (عليه السلام ). وأوضحت: أنَّ الحفل تخللته الكثير من الفقرات والمفاجئات الممتعة؛ إذ ابتدأ الحفل بقراءة آياتٍ من الذكر الحكيم بصوت الطفل المتميّز (أحمد سامي)، ثمّ تم تقديم عرض مسرحي بعنوان(المعلّمة والطالب) تدور أحداثه حول حياة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم؛ إذ قامت الطفلة المتفوّقة (آية أنور) بأداء دور المعلّمة . مشيرةً إلى " أنَّ الغاية من المسرحية تربية الطفل المحمدي على الأخلاق الحميدة لنبينا وأسوتنا وتزويدهم ببعض المعلومات عن حياته المباركة " .
وتابعت مديرة الروضة : أنَّ فقرات الاحتفال تضمّنت أيضا إنشودة عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم قدّمها عدد من أطفال الروضة ، وفي الختام شارك الأطفال بمسابقة تضمّنت بعض الأسئلة التي تم تتويجها بتوزيع الهدايا عليهم، وهم متوشّحين بالفرحة والبهجة .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات