تاريخ اليوم الأربعاء : 26 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
مدرسة العميد الابتدائية للبنات تحصل على المركز الأول في مناظرة اللغة الإنجليزية التي أقيمت في مدرسة الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدّ
عدد المشاهدات : 79
الإعلام التربوي /

حصلت مدرسة العميد الابتدائية للبنات على المركز الأول في مناظرة اللغة الإنجليزية التي أُقِيمَت في مدرسة الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدّسة صباح هذا اليوم الأحد (27 جمادى الثاني 1438هـ الموافق 26 /3 / 2017م)، فيما حصلت مدرسة العميد الابتدائية للبنين على المرتبة الثانية مناصفة مع مدرسة الوارث الابتدائية للبنين.

وقال المشرف الأول على المناظرة الأستاذ عباس جدوع محمد " إنَّ اللجنة العلمية للغة الإنجليزية التابعة للإشراف التربوي في قسم التربية والتعليم / العتبة الحسينية تهدف من خلال هذه المناظرة إلى تحفيز المتعلّمين من أجل تحسين مستواهم في مادة اللغة الإنجليزية والاستعداد للامتحانات الوزارية" .

موضحا : إنَّ مدرسة العميد الابتدائية للبنات التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسيّة المقدّسة حصلت على المركز الأول في المناظرة فيما حصلت مدرسة العميد الابتدائية للبنين على المرتبة الثانية مناصفة مع مدرسة الوارث الابتدائية للبنين.

وأضاف : أما المركز الثالث فحصلت عليه مدرسة الوارث الابتدائية للبنات، فيما حصلت مدرسة الوارث للبنين على المرتبة الرابعة.

وفي ختام المناظرة تم كُرِّمَ المتعلّمون الفائزون مع أستاذتهم فضلا عن تكريم معلمة مادة اللغة الإنجليزية الأستاذة تبارك عبدالحسين صالح مهدي .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات