تاريخ اليوم الأربعاء : 26 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
أساتذة كلية الصيدلة في جامعة كربلاء يُقيمون دورةً تثقيفيةً لتلاميذ مدرسة العميد الابتدائية للبنين عن كيفية الوقاية من الأمراض الانتقالية
عدد المشاهدات : 86
الاعلام التربوي /
بالتعاون مع قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسيّة المقدّسة أقام مجموعة من أساتذة كلية الصيدلة في جامعة كربلاء دورةً تثقيفيةً لتلاميذ مدرسة العميد الابتدائية للبنين عن كيفية الوقاية من الأمراض الانتقالية ، وتضمّنت الدورة محاضرات توجيهية ووقائية قدّمها الدكتور علي ماجد والدكتور أثير ماجد .

وأوضح الدكتور في كلية الصيدلة أثير ماجد "أنَّ الهدف من الدورة تعريف التلاميذ بالأمراض الانتقالية وتأثيرها في حياة الإنسان ، وكيفية الوقاية منها وعلاجها ، كما أكد في المحاضرة أهمية تفعيل الصحة المدرسية داخل بيئة المدارس .
من جانبه قال المشرف العلمي في المعاونية التعليمية لمادة الأحياء الأستاذ محمد طالب: " إنَّ هناك تعاوناً مشتركاً بين كلية الصيدلة في جامعة كربلاء و قسم التربية والتعليم العالي حول إعطاء دورات للتلاميذ عن الأمراض الانتقالية ومدى خطورتها على المجتمع".
مؤكّدا "أنَّ هذه المحاضرات تُعطى لمدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية على مدى أسبوع" .وأبدى الأساتذة المحاضرون إعجابهم بمدى تفاعل التلاميذ مع الدورة وسهولة استقبالهم للمعلومات وطريقة طرحهم للأسئلة .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات