تاريخ اليوم الأربعاء : 26 / تموز / 2017الساعة
الأخبار
بمناسبة يوم الاخوة الكشفية... تلاميذ مدرستي العميد والساقي الابتدائيتين يشاركون في التجمّع الكشفي السنوي للمديرية العامّة لتربية محافظة كر
عدد المشاهدات : 82
الاعلام التربوي /
شاركت مدرستا العميد والساقي الابتدائيتين للبنين صباح هذا اليوم الأربعاء (23 جمادى الثاني 1438هـ الموافق 22 /3 /2017م) في التجمّع الكشفي السنوي للمديرية العامّة للتربية في محافظة كربلاء المقدّسة / قسم النشاط الرياضي والمدرسي/ شعبة التربية الكشفية، بمناسبة يوم الأخوة الكشفية بحضور مدير عام التربية الأستاذ عباس عودة ، كما حضر التجمّع ممثلا عن المعاونية التربوية المشرف التربوي لمدرسة العميد الأستاذ تحسين الشاهر الذي أوضح "أنَّ هذا التجمّع يسهم في تنمية قدرات المتعلّمين المعرفية والبدنية والاجتماعية، فضلاً عن فائدته التربوية؛ لأنَّها تهدف إلى التنمية الشاملة لقدرات المتعلّمين، عبر اكتساب السلوكيات والاتجاهات" .
مشيرا إلى أنَّ المتعلّمين المشاركين من مدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية (العميد والساقي) كانوا على مستوى عالٍ من الإنضباط في المسير، وفي تقديمهم لعدد من الفعّاليات اللاتي لاقت استحسان الحضور والمشرفين على التجمّع .

وقال المشرف على التجمّع الأستاذ حسن باقر الصرّاف مسؤول شعبة التربية الكشفية : إنَّ هذا التجمّع هو ضمن المنهاج الوزاري التربوي ، ويأتي بالتزامن مع التجمّع العربي السنوي بالعيد الكشفي . موضحا "أنَّ التجمّع يهدف إلى الترفيه عن التلاميذ وقضاء يوم ممتع بعيد عن أجواء الدراسة استعدادا للامتحانات النهائية" .

من جانبه أكّد القائد الكشفي المشرف الفني للتجمّع من مديرية تربية كربلاء المقدّسة الأستاذ إبراهيم حسين "أنَّ مدارس مجموعة أبو الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية تمتاز بالنظام والانضباط في جميع مشاركاتها بالتجمّعات الكشفية التي أقمناها ، كما أبدى إعجابه بالفعّاليات الشعرية التي قدّمها تلاميذ المدرستين في أثناء فعّاليات التجمّع" .
أضف تعليق
الإسم
الريد الإلكتروني
التعليق
تعليقات القراء
عدد التعليقات : 0
برمجة و تصميم : معهد الكفيل لتقنية المعلومات